. The meta tag we found was .

  شوف خلقتي اول ما تفتح النت    غصب عنك هتضيفني    لو عاوزني اتك هنا

١١‏/٠٤‏/٢٠٠٧
أسطورة العذراء


أسطورة العذراء

------------------------------
-------------------
--------
---
-




ذات الشمال والجنوب
معبد الملذات في الشروق والغروب
من تنكر القول وتفعله
بين الظلام ولهفة المرغوب

------------------------------



نثرت خطاياها
في ظلمة الليل بين أحضاني
وتشبثت بكل أداوت الوهن
حتى تمتع جسدها الفاني

------------------------------



وإني قد مزجت كلامها بشهواتي
فمزجت من الثرثرة آهات وآهات
ومن الرهفتات والشجن
كل ألوان الملذات

------------------------------



كامرأة حمقاء تمثلت
وأخذت تدعم الوسواس في داخلي
وتبث دسائس النساء
وتمثلت كالكوكب الغرقان

------------------------------



كانت تترجم كل ألم على ثغرها بابتسامه
وتطل من جيوبها مغارة
وأخري بين جبال من لحم
وواد ما بين أصحاب الندبة الغسانه

------------------------------



باتت تتمتم بآهات وأشواق
وتصبب العرق من الجسد أجزاء
وتناول الخمر من الكلمات سكرات
وتداول الأوصاف نار المتمنعات

------------------------------



قد فكرت في إقناعي أنها متمنعه
ولكنها والله كانت أولى الراغبات
وتسللت بكلماتها
حتى تعري ما في النفس من خفايات

------------------------------



ولامت إلى أفكاري
ومزيج الخمر بأشعاري
ورحيق الورود اللولبية
حين التقبيل والأحضان

------------------------------



وإني ما بين الاف البشر أوجد
ما بين عشاق وأحباب وأشواق
فكيف لي أن أحاسب
كحامل خطايا البشر والأهواء

------------------------------



وإني ما أنا ملك
أو خارق الجسد والوجدان
إني أنا بشر من بشر
وما كنت يوماً خاتما للأنبياء

------------------------------



وإني قد أقسمت بكلماتي
وفجر الأسى وآهاتي
وأشجان الليلة الظلماء
لأحطمن أسطورة العذراء


التسميات:

posted by Hady Habib @ ٣:٢١:٠٠ م  
6 Comments:
  • At أبريل ١١, ٢٠٠٧ ٤:٤٩ م, Blogger Just Me said…

    احلى حاجه اخر اربعة
    جامدين جدا
    هما و الصورة اللى فوقيها
    :P

     
  • At مايو ٠٦, ٢٠٠٧ ٦:٤٩ م, Blogger just amazing said…

    الكلمات جميله بس الموضوع غريب وفى شويه عنف وبين السطور انت اسلوبك قهرى فى القصيدة دى وبين انك شويه شخص سادى بس الكلمات والاحساس والصياغه عامه دقيقه وجميله والصورة الاخيره جميله جدا ومعبره اوى ...

     
  • At مايو ٢٤, ٢٠٠٧ ٩:٠٦ م, Blogger Hady Habib said…

    Just Me
    اهلا بيكي يا قمر فى المدونة ..ياريت تبقي تطمنيني على اخبارك :)

    ممكن يكونوا جامدين فعلا لانهم هما اللى بيمثلوا النتيجة للعنترية اللى فى القصيدة اللى طبعا متمثلة فى الكاتب ..لكن دعينا نضح النقط على الحروف فهذه هي حالة تقمستها اثناء كتابة القصيدة وليست الحالة الطبيعية لي وهذا تنوية للجميع حيث اعتقد بعض المدونين الاصدقاء ارتباط هذه القصيدة واخلاقياتي او ميول داخليه لى

     
  • At مايو ٢٤, ٢٠٠٧ ٩:١٦ م, Blogger Hady Habib said…

    just amazing

    اهلا بيك او بيكي انا دخلت على البروفيل وكنت اتمني الاقي مدونة لان واضح من ردك البسيط فهمك ونقدك كان نقد بناء فى صلب القصيدة رغم انك لجئتي الى نقد شخصيتي ذاتها كما فعل البعض :)

    بالنسبة لوصفك للموضوع بالغريب فده فعلا سمتي او نمطي فى الكتابة انى مبحبش اكتب فى اشياء تناولها البعض بشكلها الطبيعي ولكنى اوجه فكر القارئ لكتاباتي الى نواحى غير محسوبة وها يساهم فى توسيع قنوات الادراك والتخيل رغم انى لا استخدم خاصية التأمل كثيرا ...بالنسبة للعنف فده طبيعي لانه بيوصف لحظات قد يقسمها البعض وينمطها الى اللحظات الحرجه فى حياة الانسان والتى يخجل من البوح بتفاصيلها ولكننا نري هنا الشخص المقصود هنا والذى تقمست شخصيته انه يعتبر العلاقات ما هي الا معركة يمكنه من خلالها ان يثبت جدارته وصلادته الجسمانية وهنا تجرد من المشاعر الانسانية وتحول الى وحش او بالاجدر مجرد حيوان يقيم العلاقة فى احضان الطبيعه والعنف نتيجه طبيعية لهذا التحول الرهيب فى نمطية الشخصية ...

    تنوية بسيط يا حبيبي

    مش معني ان الكاتب كتب عن حرامي انه بالفعل حرامي او انه كتب عن زعيم يبقي هو زعيم او عن سياسي معين انه بينتمي الى نفس التيار ...

    الكاتب مرآة الاخرين يرسم شخصياتهم بين السطور ..ده توضيح بسيط :)

    شكرا جدا على كلامك الجميل بخصوص البيت الاخير وانا سعيد ان الصور كانت ليها مدلولات من الكلام وقدرت مع الكلام يتواصلوا وميحصلش اى اختلاف ما بين الكلام والصور

    شكرا جدا لتشريف واتمني تكرار الزيارة

     
  • At يونيو ٢٤, ٢٠٠٧ ٤:٠٣ م, Anonymous غير معرف said…

    انا ليا تعليق يا شمس

    هل تعليقك على ان اسطورتك الاعذراء وقد قمت بتدمير هذه العذراء بانك تفتخر بانك قمت بانتهاك هذه العذراء وتدمير كل ما هو غالى وثمين فى حياتها

    ام ان هذه العذراء لها غرور وكبرياء وقد حاولت ان تدمر معابدك فقمت بتدمير هذه العذراء

    ارجو التوضيح ؟؟؟

     
  • At يوليو ١٨, ٢٠٠٧ ١٢:١٦ ص, Blogger Hady Habib said…

    اهلا بيك وتعليقي على كلامك ما هو آتي :

    انا فى اول القصيدة وضحت ان العذراء دي هي اللى اباحت نفسها ليا وبدون ادني مقدمات ..

    الغريب فى الموضوع انها كانت تتظاهر بشكل معين للفتاة الاسطورية التى من الصعب تواجدها فى مجتمعنا الحالى

    فانى حين اقول انها اسطورتي فليس هذا هو الحال انما القصد الاستهزاء ليس الا ولا اعتقد ان كنت من العاقلين ان ادمر ئي اعتبره رمزا مبجلا لي كالاسطورة وانما كان القصد استهزاء بها

    وقد كان الغرض من التدمير هو اظهار باطن الاشياء وبالطبع التدمير هنا نفسي ليس الا

    والتدمير هو باظهارها عارية امام نفسها ( طبعا المقصود الباطن اي اظهار مساوئها التى تخبئها وكشف حقئقها امام نفسها فعلى الاقل تستطيع ان تري نفسها من مرآة حقيقة وليست مزيفة كما تعتقد )

    هي لم تدمر معابدي

    انا من نكست راياتها

    وهي كانت وما تزال تتزين بالشهوات وتتطرز منها ياقات ملابسها وتتعطر بمشتقات هي من نار شهواتها

    الغرض ليس كما يعتقد البعض انه انتقامي

    الغرض هنا لكشف لكشف الحقائق حتى تستطيع ان تستوعب انها تؤدي دور ليس لها ...

    شكرا على ردك واتمني من التعقيب التوضيح :)

     
إرسال تعليق
<< Home
 
 
RRS

انا ميــن


Shams
 لست انا من اترنم من اجل عظمة انما انا من تترنم العظمة من اجلى اذا علمت انني مصري وهذا غرور يتملكنمي فأنا مصري ولست أنت ولا هو إنما أنا أنا ولا أنت ولا هو كمثلي أنا فأنا أنا عذراً لا تسالنى منانا ولأبقي بين كلماتى واقلامي امجدها لتسطو على الجمع وتنشر النور بين احشاء الحقيقة وترمي من الرأي بحور الجدل وتعزف للدمع ما بين اوراقي فكر وعمل فأشواك وتروس ودماء تلك هي افكاري فلأبقي بين كلماتى واوراقى امجدها
شوف يا عم البروفيل كله

أقسام المدونة

علوم -  أدب -  فن -  تاريخ -  سياسة -  شباب -  جامعة وتعليم -  كلام فى سرك -  رأي -  تصاميم -  تنويه -  متنوع

مواضيع زمان

مدوناتي

Code of Mechanical

الساعة الآن

Pleas instal flash player to see the movie >>>shams

افتح يا سمسم

Online

اللى شرفونا

هما بيقولوا ايييه

صفحة البرادعي على تويتر

الحملة الشعبية المستقلة للتغيير

مدونة الرئيس الإيراني محمود أحمدي نجاد

ركن النـمـيـمــــــة