. The meta tag we found was .

  شوف خلقتي اول ما تفتح النت    غصب عنك هتضيفني    لو عاوزني اتك هنا

١٦‏/٠٦‏/٢٠٠٧
فى عهد جديد
انتهت الامتحانات ولكن هناك كلمة قبل ان ابدء مرة اخري فى التدوين فلتسمعوا مني هذا
نقطة تكون فى النهاية وحروف ترسم كيف تكون البداية ..نهاية السطر وبداية الاسطر الجديده لا فى صفحة جديده ولكن فى نفس الصفحة فانا لا اجيد نسيان الماضى واختزاله فى مجرد صفحة انقلبت وطيت طي النسيان

والآن قد حان الميعاد
ميعاد آن له ان يكون من البداية
وها انا اخط بأناملي طريق النهاية وأسطر الجديد فى البداية


اصدقائي واخوتي واحبائي

مرت علي اللحظات وكنت انعم فيها بالسعادة بينكم ولكنها سرعان ما اندثرت حين وجدت اسهم الاتهام موجهة تجاهي ففضلت الصمود والاقدام على التحدي والمماطلة على ان اغادر وفي جعبتي انكساراتي

قاومت وصمدت وبددت وكثيرا ما حاول البعض تبديدي

كنت ابني ولا انوي الدمار واعمر لا غية فى الوقار واعزف الافكار لا كنية ولا أمر قد نفذ بأقتدار . انا لا امدح نفسي ولكنى ابين بعض الذى حال بيني وبين الاخرين ، كنت افكر فى ان اطور العقول واذهدها الروتين واثمرها لذة الابداع والتميز لا على عرق او لون او لغة او دين ولكن على كفاءة وقدرة وقيمة ...

البعض لا الكل يعلم اننى لم اكن افعل هذا من اجل عزة او مجد او عبارات باهته قد يصوغها البعض من اجلى ولكني كنت اعمل لمبادئ اتمني تحقيقها ولكن سرعان ما ذابت وسط الغيوم السائد فالكل لا يريد ان يستشير عقلة ولا يحاكية ولكنه يريد ان يغطي على رأسة بجلباب الجهل والرجعيه

مللت من الصراخ فى الآذان ومللت من مداعبة الجهل عله يمنيني ببعض عباده حتى اكون ركيزة للمتميزين هنا ،
هذا وانا لست من المعصومين ولا من سلالة الانبياء والمرسلين فأنا بشر من بشر وما كنت يوما خاتم للأنبياء .

كأنت لى خطآت اقترفتها منها ما خرج على الحد الاخلاقي ومنها ما صار على سلم الجهل وهذا لانى قد امتزجت قليلا ببعض الاخرين ونكست احلامي وافكاري واستسلمت بعض الشئ مع تظاهري بالصمود

ولكنى الان الملم ما تبقي بداخلى واقول علها ان تكون لى في يوم من الايام

قد كانت لى مهمة ومازالت باقيه ولاقبع بين احلامي وافكاري لعي فى يوم اجد من يفهمها ولعل هناك من يأتى من بعدي ليتعلمها

ارجو ان يسمح لى رحب صدركم ان اطرحها هنا عبر مدونتي وان تتناولوها بنظرة الباحث لا بنظرة المستهزأ او الماقت


تحياتي
اخوكم شمس

التسميات:

posted by Hady Habib @ ٤:٠٨:٠٠ م  
2 Comments:
  • At يونيو ١٦, ٢٠٠٧ ٤:٥٢ م, Blogger Unknown said…

    ممكن تكون لحظة مراجعة للنفس

    وممكن تكون

    لحظة ندم


    بس اتمنى انك ترجع اقوى من الاول

    انت عبرت عن حالتك بطريقى ادبية جميلة اوى

    بجد انا قريت البوست اكتر من مرة

    عشان الكلمات شدتنى

     
  • At يونيو ١٦, ٢٠٠٧ ٥:٥٢ م, Blogger Hady Habib said…

    شكرا جدا يا صقر

    هو الواحد فعلا بيبقي محتاج مراجعه على كتير من اللى فاته والا يبقي ايه لزمة الكلام اللى بنكتبه

    ان الله لا يغير ما بقوم حتى يغيروا ما بأنفسهم

     
إرسال تعليق
<< Home
 
 
RRS

انا ميــن


Shams
 لست انا من اترنم من اجل عظمة انما انا من تترنم العظمة من اجلى اذا علمت انني مصري وهذا غرور يتملكنمي فأنا مصري ولست أنت ولا هو إنما أنا أنا ولا أنت ولا هو كمثلي أنا فأنا أنا عذراً لا تسالنى منانا ولأبقي بين كلماتى واقلامي امجدها لتسطو على الجمع وتنشر النور بين احشاء الحقيقة وترمي من الرأي بحور الجدل وتعزف للدمع ما بين اوراقي فكر وعمل فأشواك وتروس ودماء تلك هي افكاري فلأبقي بين كلماتى واوراقى امجدها
شوف يا عم البروفيل كله

أقسام المدونة

علوم -  أدب -  فن -  تاريخ -  سياسة -  شباب -  جامعة وتعليم -  كلام فى سرك -  رأي -  تصاميم -  تنويه -  متنوع

مواضيع زمان

مدوناتي

Code of Mechanical

الساعة الآن

Pleas instal flash player to see the movie >>>shams

افتح يا سمسم

Online

اللى شرفونا

هما بيقولوا ايييه

صفحة البرادعي على تويتر

الحملة الشعبية المستقلة للتغيير

مدونة الرئيس الإيراني محمود أحمدي نجاد

ركن النـمـيـمــــــة