. The meta tag we found was .

  شوف خلقتي اول ما تفتح النت    غصب عنك هتضيفني    لو عاوزني اتك هنا

١٨‏/٠٦‏/٢٠٠٧
سيادة رئيس تحرير المصري اليوم..إني أختلف معك

سيدي العزيز مجدي الجلاد رئيس تحرير جريدة المصري اليوم الموقرة كم كنت سعيدا لوجود مثل هذه الجريدة بين أحشاء الصحافة المصرية والتي ساهمت في نمو و ترعرع الكثير والكثير من المواهب المندثرة كما لا ننسي لها دورها في رفع الغبار عما قد نال من عظماء الصحافة المصرية .

كثيرا ما تنتابني لحظات السعادة حينما امضي بعض الوقت لقراءة جريدة المصري اليوم ويجبرني أسلوب كتابها بالإنصات لهم حتى حين قراءتي لكتاباتهم بما فيهم ميامين الصحافة المصرية وكوادرها ومنهم المغمورين .

ولكني سيدي اختلف معك في عيدك الثالث والذي احتفيتم به منذ أيام من خلال الملف الخاص الذي أنشأتموه على صفحات جريدتكم بعنوان مصر التي بلا رموز.

كنت قد ذكرت في مقالك للقارئ وحده هذه الكلمات التي ساهمت في ميلاد الاختلاف ، وهذه هي الكلمات :

>> إذ كان الرهان عليكم وحدكم.. فالشعب الذي رفض صحف «صناعة الآلهة» ولم يعبأ بصحف الإثارة ومخاطبة الغرائز ينتظر حتماً صحيفة تدين بالولاء له وحده.. صحيفة لا تهتم بـ«التصنيف السياسي» ولا تخشي غضبة أحد.. صحيفة لا تضيق بالرأي والرأي الآخر ولا تلجأ لـ «تلوين» الأخبار لإرضاء «الحاكم» أو خطب ود قارئ غاضب <<

هل لي سيدي أن أسألكم كيف لا تخطبون ود القارئ الغاضب وفى كلامك حاولت أن تبين مميزات جريدتكم..والاختلافات التي تعيب لجرائد الأخرى... أليس في هذا خطب لود القارئ الغاضب
هل يري سيادة رئس تحرير جريدة المصري اليوم انه بات من الآن لا يوجد اى صحيفة سوي المصري اليوم ؟؟
هل يمحى سيادته تاريخ الصحافة المرية بالأكمل ويمثله في الثلاث السنوات التي ظهرت فيها المصري اليوم ؟؟
هل نسي الصحف الأخرى وما قدمته لمصر وللمصرين من كشف للفساد والمساهمة في استفاقة بعض النائمين والصامتين ؟؟
سيدي كنت انتظر منك أن تتفاخر بما قدمته الجريدة بجانب اعترافكم بوجود بعض الشموع بين الظلام
سيدي رغم إنني من المحبين لهذه الجريدة وكم أعجبتني مقالاتك لكني اليوم أجد شيئا غريبا قد طرأ على مجدي الجلاد ..فهل اسميه الغرور ؟؟
وهذا وبعد ثلاث سنوات فماذا بعد ذلك ؟؟

رابط المقال
http://www.almasry-alyoum.com/article.aspx?ArticleID=63703
بتاريخ 7 / 6 / 2007 م

التسميات:

posted by Hady Habib @ ٨:٥٧:٠٠ م  
4 Comments:
  • At يونيو ٢١, ٢٠٠٧ ١:٢٠ ص, Blogger be7ar said…

    اهلا ازيك ياشمس
    يجد فعلا موضوع يستاهل يتقري
    وكلامك صحيح
    شكرا جدا على الموضوع
    اخوك ميدو

     
  • At يونيو ٢٥, ٢٠٠٧ ٢:٣١ ص, Blogger عاشقة الوطن said…

    ازيك ياشمس
    ايه اخبارك

    الموضوع حلو بجد
    هو من ناحية المصري اليوم كجريدة فأكيد هى جريدة حلوة وجميلة وكمان محايدة
    ومستقلة

    بس اللى انت حاسيته فى كلام مجدى الجلاد لاأعتقد انه غرور ببس ممكن تقول انه عارف ان الجريدة قدمت حاجات كتير حلوة
    ويمكن ده طعم حلاوة النجاح اللى هو نفسه يحس بيها

    عموما ارجو ان احنا مانتهمش حد بحاجة ممكن متكونش فيه
    او اننا ممكن نكون فهمنا مايقصده الاخرين بشكل خاطئ

    طبعا مع احترامى لوجهة نظرك

    تحياتى الشديدة ليك ولمدونتك الرائعة

     
  • At يونيو ٢٥, ٢٠٠٧ ٣:٥٦ م, Anonymous غير معرف said…

    Mido

    اشكر لك مشاركتك فى الموضوع وانا ممتن جدا من كلامك وان شاء الله تكون كل المقالات تستاهل تتقري من جنابك :)

     
  • At يوليو ١٨, ٢٠٠٧ ١٢:٣٤ ص, Blogger Hady Habib said…

    اهلا يا عاشقة

    انا الحمد لله تمام


    والله يا عاشقة انا برده بحترم رايك جدا

    وبحترم جريدة المصري اليوم

    وبحترم مجدي الجلاد

    ولكن راودني احساس احببت ان انقله

    وليس المغزي من ذلك اننى اتهم احد بشئ فانا كثير ما اكنه لهذا الرجل من احترام

    ولكني احبه ان يظل الافضل دائما

    فلا احب ان يكون عليه غبار

    وهذه وجهة نظري


    مع كل الشكر والتقدير والاحترام لرايك ولزيارتك الجميلة :)

     
إرسال تعليق
<< Home
 
 
RRS

انا ميــن


Shams
 لست انا من اترنم من اجل عظمة انما انا من تترنم العظمة من اجلى اذا علمت انني مصري وهذا غرور يتملكنمي فأنا مصري ولست أنت ولا هو إنما أنا أنا ولا أنت ولا هو كمثلي أنا فأنا أنا عذراً لا تسالنى منانا ولأبقي بين كلماتى واقلامي امجدها لتسطو على الجمع وتنشر النور بين احشاء الحقيقة وترمي من الرأي بحور الجدل وتعزف للدمع ما بين اوراقي فكر وعمل فأشواك وتروس ودماء تلك هي افكاري فلأبقي بين كلماتى واوراقى امجدها
شوف يا عم البروفيل كله

أقسام المدونة

علوم -  أدب -  فن -  تاريخ -  سياسة -  شباب -  جامعة وتعليم -  كلام فى سرك -  رأي -  تصاميم -  تنويه -  متنوع

مواضيع زمان

مدوناتي

Code of Mechanical

الساعة الآن

Pleas instal flash player to see the movie >>>shams

افتح يا سمسم

Online

اللى شرفونا

هما بيقولوا ايييه

صفحة البرادعي على تويتر

الحملة الشعبية المستقلة للتغيير

مدونة الرئيس الإيراني محمود أحمدي نجاد

ركن النـمـيـمــــــة